الرئيس السيسي يتفقد أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوى والمحاور المحيطة.. ويتفقد سير العمل بتطوير كورنيش المقطم ومنطقة الهضبة الوسطى.. ويوجه باستمرار تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف المناطق بالقاهرة الكبرى

 

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن جولة الرئيس تضمنت تفقد سير العمل بتطوير كورنيش المقطم ومنطقة الهضبة الوسطى، فضلًا عن المحاور المؤدية إلى هضبة المقطم، والتى ستساعد على ربطها بمختلف أحياء القاهرة لتتيح سهولة انتقال المواطنين، بما فى ذلك محور ياسر رزق الذى سيربط كورنيش النيل ومنطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم ومحور الحضارات بهضبة المطقم، مما يسهل الحركة على قاطنى جنوب ووسط القاهرة فى مناطق المعادى وحلون والمقطم للوصول إلى كورنيش النيل دون اللجوء إلى الطريق الدائرى أو طريق الأوتوستراد.

كما تفقد الرئيس أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوى والمحاور المحيطة به، والذى يربط بين جنوب القاهرة بمنطقة المعادى، مرورًا بالطريق الدائرى ومحور الشهيد، ووصولًا لشرق القاهرة ومناطق القاهرة الجديدة، بما يساعد على تخفيف الأعباء المرورية عن الطريق الدائري.

واطمأن الرئيس من العاملين فى المواقع المختلفة على سير العمل موجهًا بالاستمرار فى جهود تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بمختلف المناطق فى القاهرة الكبرى، تحقيقًا لسهولة ويسر الحركة للمواطنين من مرتادى تلك الطرق والمحاور، وللقضاء على التشابكات المرورية وحل مشكلة التكدسات، وذلك فى إطار خطة الدولة للتطوير والتحديث المستمر لشبكة الطرق والمحاور المرورية بالقاهرة الكبرى.

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment